Wednesday 13 September 2017

الجيد، السيء والقبيح!


الجيد، السيء والقبيح! مدرب، CMT يا له من أسبوع نجريها في الأسواق! أنا التدريس في مكتب مدينة التداول عبر الانترنت أكدمس العلامة التجارية الجديدة نيويورك وكان لم أستطع هنا في وقت أفضل. الشوارع مليئة عربات الأخبار كما في كل وسائل الإعلام الرئيسية في العالم ينحدر في وول ستريت على فك ما نتائج المستقبل المالي لدينا وسوف. من الواضح للتاجر المتعلمين، وهناك فرص في هذا السوق. ومع ذلك، مع تقلبات حادة وتقلب كبير ان ينظر اليها، ونحن بحاجة إلى التركيز على إدارة المخاطر أكثر الآن من أي وقت مضى. بالتأكيد، لها عظيم أن يكون على الجانب الأيمن من 400+ نقطة داو البديل، ولكن ماذا لو كنت على الجانب الخطأ من انخفاض 777 نقطة؟ عندما نحن تجارة، نحن بحاجة إلى تقسيم أنفسنا ذهنيا إلى قسمين. الأولى هي دائرة التداول. وتركز هذه الإدارة على تحديد الفرص التجارية في الأسواق. انهم تحديد مداخل والأهداف، وتعيين علامات. قسم تداول يخلق خطة للتجارة. وبمجرد أن خطة جاهزة، يجب على التاجر ثم أخذه إلى قسم إدارة المخاطر للموافقة عليها. هذا هو القسم الأكثر أهمية والأكثر التغاضي عنها. يحتاج مدير المخاطر لتقييم موضوعي للخطة ويقرر كيف يمكن للتاجر أن تمضي قدما في خطة ومع كيفية كبيرة من الموقف. أنا مرتبة عقليا الصفقات من سنة إلى خمس. A التجارة من خمسة لديها نسبة كبيرة خطر / مكافأة، علاقة قوية مع السوق واسع، ومؤشرات متعددة (بما في ذلك السعر والحجم) إعطاء الضوء الأخضر. مدير المخاطر عادة المطاط طوابع تلك. وأنا إسقاط الحجم، وثقتي في تجارة تنخفض كذلك. هناك أربعة لديها بعض التأكيد ولكن ليس على يقين من شيء. أنا قد تأخذ هذه الصفقات ولكن مع حجم أصغر حصة أو توقف أكثر صرامة. A الثلاثة هو أكثر أو أقل الشعور الغريزي مع بعض تأكيد الاتجاه والحجم. أحيانا يمكن لهذه سداد وأحيانا أخرى لدي اضطراب في المعدة حقا! ثنائي وتلك هي الصفقات دفعة وينبغي ألا يؤخذ. أنا معدل كل الصفقات قبل وإعادة تقييم لهم بعد الانتهاء لمعرفة ما إذا كان هناك نمط. بعد جلسة التداول الخاص بي، وأنا مجموعتي الصفقات المنفذة في الخير، والسيئة، والقبيح بصراحة. الطريقة الوحيدة لتحسين في التداول هي تقييم ما قمتم به ونرى ماذا يكون مكسورة وتحديد كيفية إصلاحه. تأخذ يوم التداول الأخير على سبيل المثال. كان لي 12 الصفقات. كانت في المرتبة أربعة الصفقات الأطفال دون سن الخامسة، كان خمس منهن أربع، وكان لي ثلاثة الثلاثات. وأنا أعلم به مربكة: 4 â ؟؟؟؟ 5S، 5 4S، و 3 â ؟؟؟؟ 3S. كانوا جميعا من الأطفال دون سن الخامسة بلدي الصفقات جيدة حيث كنت حققت ربحا. ومع ذلك، لاحظت أن أربعة من أربع بلدي خسر المال. كانت الصفقات السيئة. لاحظت وجود نمط هناك، ويمكن الآن تقييم مؤشر أو تأكيد أستخدمه لبلدي اربع عمليات ونرى ما أقوم به خطأ. كل من بلدي ثلاث الصفقات التي تمت المال. يمكنني أيضا تقييم ما كنت أشاهده مع حدسي واذا كنت استطيع تحديد ذلك، وأنا قد تكون قادرة على تحديد نمط الفوز أستطيع أن تبحث في المستقبل. بدون هذا التحليل، وأنا قد لا تحسين لغتي نسبة فوز / خسارة. نعم، وهذا يستغرق وقتا وجهدا. تجارة بسيطة ولكنها ليست سهلة. يجب أن تتعلم كيفية التعرف على الصفقات الجودة وأصبح الانضباط لاتخاذ فقط تلك الصفقات الجودة. حتى في المرة القادمة، قد يكون كل ما تبذلونه من الصفقات الخضراء والخسائر الصغيرة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment