Thursday 3 August 2017

مخطط استراتيجية للتدريب


ما هي خطة التدريب؟ محتوى الصفحة خطة التدريب سيحدد الذي سيلقي التدريب، ومتى وأين المتدرب الخاص بك أو المتدرب يحتاج للذهاب لتلقي عنصر منظم من التدريب. يجب أن توضع خطة تدريبية خلال ثلاثة أشهر من المتدرب أو المتدرب تبدأ تدريبهم أو التدريب، وقبل تسليم أي تدريب منظم. علاج خطة التدريب كوثيقة عمل. ينبغي أن تكون مرنة بما يكفي لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. تذكر أنك يمكن أن نتحدث عن هذا لتنظيم التدريب مسجل في أي مرحلة من مراحل التدريب. ما أن تدرج في خطة التدريب يجب أن تحدد الخطة التدريبية ما يلي: الكفاءات التي يمكن الحصول عليها الإطار الزمني لتحقيق الكفاءات التدريب التي يتعين الاضطلاع بها وسائط نقلهم إلى أن توظيف التفاصيل (متى، وكيف، وكم) من الوقت المخصص خارج واجبات العمل الروتيني للتدريب خارج أثناء العمل من هو المسؤول عن تسليم و / أو تقييم كل الكفاءات تفاصيل وترتيبات تقييم سجل من أي التعلم مسبق المعترف بها (RPL) للمؤهلات وساعة معتمدة عبر ممنوح قبل البدء في التلمذة أو التدريب. RPL ينطوي على تقييم أي مهارات و / أو المؤهلات ذات الصلة القائمة. هذه العملية المستحقات يمكن أن تقلل من طول التدريب خارج العمل أو مدة التلمذة أو التدريب الشامل. اسم المؤهل الذي سيصدر أي متطلبات محددة أخرى إلى أن تتحقق وفقا للعقد تدريب خاص في السؤال مفيدة وثائق خطة التدريب فإن الوثائق التالية تساعدك على وضع خطة لتدريب المتدرب الخاص بك أو المتدرب: يحدد الغرض من خطة التدريب، وكيفية وضع خطة، ما يحتاج إدراجها في الخطة وما هي متطلبات الرصد. قالب التدريب خطة لقطع 1 و 2 - السيارات (DOC، 309 KB) يوفر القالب الذي يمكن استخدامه لتوثيق أجزاء 1 و 2 من خطة التدريب السيارات. قالب خطة التدريب لقطع 1 و 2 - الهندسة (DOC، 307 KB) يوفر القالب الذي يمكن استخدامه لتوثيق أجزاء 1 و 2 من خطة التدريب الهندسي. قالب التدريب خطة لقطع 1 و 2 - عام (DOC، 284.5 KB) يوفر نموذج خطة التدريب العامة التي يمكن أن تستخدم لتوثيق الانتهاء أساس الكفاءة. قالب خطة التدريب لمكان العمل القائم على تدريب الجزء 3 (DOC، 105 KB) يوفر القالب الذي يمكن استخدامه لتوثيق الجزء 3 من خطة التدريب القائم على مكان العمل. الجزء (3) الوثائق تفاصيل عن ترتيبات التدريب والتقييم المقترحة. الهدف هو ترجمة تحليل الاحتياجات التعلم الإلكتروني الخاص بك إلى خطة العمل الاستراتيجية التي تقترح استراتيجيات والخدمات والمنتجات والمشاريع الفردية، والتكاليف، والجداول الزمنية. استخدام هذه الخطة لوضع وتنفيذ حلول ناجحة التدريب والأداء العميل. وتهدف هذه الحلول لتدريب القوى العاملة تنافسية مبتكرة، ومساعدة التميز والتنافسية ميزة استراتيجية العميل، وضمان التغيير النظامية، والابتكار، والاستدامة. الخطة الاستراتيجية المقترحة ينبغي أن تتماشى مع خطط الشركة وتحديد الحلول التنظيمية والتعليمية، وتقييم إيجابي وملموس أن تؤثر على الأرباح المالية ونجاح العميل. يجب أن الخطة أيضا تمكين العميل من اتخاذ قرارات مستنيرة حول (1) تخطيط وتطوير وإدارة القصيرة الأجل والطويلة الأجل المشاريع، (2) قياس النتائج مرتبطة أهداف الأعمال وإدارة الموارد، و (3) تحسين التميز موظف، زيادة الإنتاجية، وخفض التكاليف. هناك عدد قليل من الموارد المفيدة: يوفر هذا الموقع الكثير من الموارد، بما في ذلك نصائح للتعلم الإلكتروني كبيرة والاستراتيجيات على: garyharriman ينشر هذا المقال في: karlkapp / questions. pdf. بعنوان أسئلة تقييم الجاهزية التعلم الإلكتروني. التخطيط الاستراتيجي قد تعالج بعض أو كل أو بعض ما يلي: تحليل المشروع وخطة إدارة نطاق الخريطة (المتقدمة من خلال التحليل والتركيب، توضح هذه الأداة الأساس، والتوجيه، والنتائج لهذا المشروع. ومن المخطط أن يمثل بصريا، وعرض مقنع الشامل للأعمال والأداء ومتطلبات التعلم العميل وأهدافها، ونماذج العمل، النظم، والعمليات، والمعرفة، والأداء، والمتطلبات التعليمية وأهدافها، مقاييس الأداء، ومعايير التقييم. وبعبارة أخرى، فإن هذا هو إلقاء نظرة على النظام بأكمله وما تريد تحقيقه داخل النظام وخارجه). التقدم وتقارير الأداء الموازنة، إدارة الموارد وجدولة اختياري التجارة الإلكترونية، والأداء، والمعارف لخدمة التنمية وإدارة قاعدة رقابة جودة المقاييس والمعايير، والتقييم. 3.0 الاستراتيجية التخطيط: التسليمات وفيما يلي الخطوط العريضة لتوصيلها نموذجي باستخدام عملية خمس مراحل. خمس سنوات المرحلة عملية الخطة الاستراتيجية 1. التحليل الاستراتيجي والتخطيط وتحديد الأهداف 2. استراتيجيات ومتطلبات الموارد 3. استراتيجيات التنظيم والإدارة، والإدارة 4. المقاييس والقياس 5. تنفيذ 6. تقييم موجز خطة العمل الاستراتيجية (نموذج تفصيلي) I. ملخص تنفيذي (مراعاة ما يلي) العميل الوصف رؤية العميل وبعثة المنظمة: الأهداف واستراتيجيات الأعمال (النمو والجودة والتكلفة) دور التدريب لتنفيذ التغيير ودعم التحسينات (الأهداف / استراتيجيات) رؤية العميل وتنفيذ التدريب الناجح والتقييم حيث يكون العميل هو اليوم؟ كيف تقارن العميل إلى العالم؟ كيف تقارن العميل إلى الرؤية؟ ما قام العميل القيام به لتحقيق الرؤية؟ أنا. الأهداف الاستراتيجية ثانيا. أهداف العمل ثالثا. التكلفة التقديرية لتحقيق د. التكلفة التقديرية للأعمال ونتائج حل الوضع الراهن ضد المقاييس أو ما سوف تظهر معالم وتتيح لك معرفة متى أنت؟ يحصل؟ هناك؟ كيف يمكن ضمان التنفيذية المطلوبة ودعم الإدارة؟ كيف يمكنك تحديد وضمان الأعمال والجاهزية التنظيمية؟ II. رؤية استراتيجية من البرامج التدريبية المستقبلية والتعلم الإلكتروني العميل ل تحليل مقارن للعميل والأهداف التجارية والأهداف والاستراتيجيات والتعلم ومتطلبات الأداء. تتضمن: تحليل المتعلم من المتعلمين الحاليين والجدد. تحديد الاحتياجات النفسية والثقافية والتنظيمية والاجتماعية والاستعداد وتوفير التوجيه لالفردي، ذاتية الدوافع، وبيئات التعلم التعاوني، والثقافة، والمجتمع. إدارة الأداء وتحليل القياس. تحديد الأعمال واحتياجات المتعلم الفردية. وضع تدابير لتقييم وزيادة تقرير مستويات الخبرة وتحسين الأداء تتماشى مع أهداف العمل. تحديد مجالات الخبرة ليس فقط لتحقيق أهداف التعلم والأداء الوظيفي ولكن أيضا من أجل تحسين القدرة على التعلم عبر الإنترنت. تحليل التدريب. دمج برامج جديدة للتعلم الإلكتروني تراث ومع على والحلول حاليا. تحليل المحتوى. توفير التوجيه لإنتاج مكتبة المحتوى والتقييم (سهولة الاستخدام والتطوير والإدارة والتنظيم وتقاسم) للمعرفة والأداء والتعليمات. تحليل قابلية الاستخدام. تحديد قابليتها للحلول التعليم (بما في ذلك إدارة المناهج، وتسجيل المستخدمين والإدارة، وتقديم المحتوى، الخ). تحليل التكنولوجيا. تحديد التكنولوجيا والأدوات المتاحة، وعلى استعداد، ومفيدة، وتلبية احتياجات المتعلم وأهداف الأداء. تحليل التكاليف والفوائد. تحديد التكاليف على أساس 1-3 حلول قابلة للحياة. استكشاف عالية، متوسطة، والنهج منخفضة). الموارد البشرية والتحليل البيئي. تحديد تأثير دعم نظم التعلم، وعلاقات العملاء، والتعاون، والتطوير التنظيمي. تحليل إضافي. النظر في تحليل إضافية، بما في ذلك التشخيص، والتنفيذ، والتسويق، ومساعدة العملاء والدعم التقني. تقييم مدى الموارد اللازمة لإنجاز الأعمال الرئيسية مبادرات / الأهداف. التحليل القياسي إدارة الموارد التدريب الحالية والمستقبلية (مشكلة

No comments:

Post a Comment